الاثنين، 14 يناير 2013

نبذه عن حياة بوراك اوزكيفيت



مأمون اغلو بالي بك هو الممثل بوراك اوزكيفيت

من مواليد عام 1984 شهر ديسمبر يوم 24
تخرج بوراك من جامعة مرمره كلية فنون جميلة قسم تصوير
وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الازياء حيث حصل على لقب افضل عارض ازياء عام 2003 وفي عام 2005 حصل على لقب افضل ثاني عارض ازياء في العالم ثم دخل مجال الاعلانات
وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث بعب دور مراد في الملسلسل التركي Eksi
وفي عام 2007  لعب دور محمد في الفيلم الرعب جدا الشيطان اك من وكانت انطلاقة شرارة نجاح بورك من هذا الفيلم
وفي نفس العام والعام الذي يليه قام بدور عمر في الملسلسل الشهير الحب المستحيل وكان هذا المسلسل الفضل الاكبر في شةره بوراك
وفي نفس عام 2008 قام بدور Güven في مسلسل Baba Ocagiزكانت الانطلاقة الاكبر للنجم بوراك اوزكيفيت عن دور بالي بك في ملسلسل حريم السلطان الجزء الثاني حيث اشتهرفي الوطن العربي بهذا الدور الذي احبه ملاين من الناس 



هناك 44 تعليقًا:

  1. أنا كتير بحب بوراك اوزكيف أو بحب كل لأفلام تبع أو أنا بتابع كل رأخبار أو بحب إلو إنو كتير كنير كتير حلو وموهوب فتمتيل أو أكيد أخلاق عالية

    ردحذف
  2. انا كتير معجبه بتمثيل الفنان بوراك ومعجبه اكتر بالدراما التركية الجميله

    ردحذف
  3. انا بجد معجبه بتمثيله لازم تشوفوا اعماله

    ردحذف
  4. انا بحب بوراك كتير ونفسى تقدم للحسن لانه بجد ممثل رائعه وانا بموت فى مسلسل اسرار البنات

    ردحذف
  5. أنا بحب بوراك وتمثيله فى مسلسل أسرار البنات
    وبموت فى المسلسل

    ردحذف
  6. انا نبغي بوراك خصوص في فيلم اسرار البنات <3 <3

    ردحذف
  7. انا بحب بوراك جدا

    ردحذف
  8. انا بحب بوراك ومعجبه جدا بيه وبمسيرته وخاصه فى حريم السلطان واسرار البنات والحب المستحيل واتمنى له الازدهار دائما والتفوق فى اعماله وان يزداد شهره وحب من العالم

    ردحذف
  9. اتا كتير بحبه اكتر وحد واتمنى ان اراه مرة واحد. في عمري واتمنى ان زوجي المستقبلي يشبهو.

    ردحذف
  10. اعقشه واحب نظراته الي تخقق واتمنى لوقاه

    ردحذف
  11. اميرة الزهور14 يونيو 2013 في 7:13 ص

    انا بموووووووووووووت فى ضحكته وبحب تمثيله جدا والاكثر مسلسل اسرار البنات وهو وسيم

    ردحذف
  12. انا احب بوراك اكتر من الخيا ل اجمل ممسل فى العا لم
    سند ريلا

    ردحذف
  13. انا اكبر عا شقة لبوراك فى العا لم احبة مووووووووووووووووووووووووت

    ردحذف
  14. هو فنان رائع افلام اكتير حلوةوانا احب اكتيرررررررررررررررررررلبوراكككككككككك

    ردحذف
  15. انا بحبه اوىىىىىىىىىىىىى

    ردحذف
  16. ويا ترى هو يعرف حد منكم او ممكن يبصلكم؟؟؟؟

    ردحذف
  17. فنان موهوب وعارض ازياء لدية نظرة جميلة فيها بعض الغرور لكنها رائعة

    ردحذف
  18. اناسمر من لیبیا اعشق الممثل بوراک واتمنه ان اتزوجه او شخص یشبهه

    ردحذف
  19. مفيش حد بيحب موراك اكتر مني انا بعشقة هو وسيم و دمة خفيف انا بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيه

    ردحذف
  20. مفيش حد بيحب موراك اكتر مني انا بعشقوه هو وسيم وماهر و دمه خفيييييييييييييف وانا بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيه اووووووووووووووووووووووووي

    ردحذف
  21. يا تري هو مسلم ذي ما هم كاتبين ولا لا

    ردحذف
  22. انا بحب بوراك اوزوجيفت كتييييييييييييييييير وبعشقة وبموت في ضحكتة ودمة الحفيف ووسامتة

    ردحذف
  23. انا احب بوراك كتيييييييييير وا
    حب شكلة وتمثيلة وكلشي بي حلووووو

    ردحذف
  24. بموووت في فية عمري محبيت حد بي هل طاريقة

    ردحذف
  25. ان بحب بوراك في اسرار لبنات هو وعيشه اتمنه ان اشفهم مع بعض تاني

    ردحذف
  26. بوراك جدآ راقي في التمثيل ويمتلك شخصيةقويه ويتميز بأتسامةرائعه أتمنى له التوفيق

    ردحذف
  27. بوراك أنت رائع جدآ وتعجبني شخصيةمأمون في مسلسل حريم السلطان أنت راقي جدآ..بغداديه

    ردحذف
  28. انا بحب بوراك اوزيكف كثير كثير كثير وخصوصا فمسلسل اسرار البنات

    ردحذف
  29. بوراك شخصيه قويه وممثل رائع عجبتني شخصيته في اسرار البنات

    ردحذف
  30. هوه ممثل موهوب ومشهور وانا كتير بحبه ونفسي اشوف مسلسل جديد اله قريب وكمان نفسي اتعرف عليه

    ردحذف
  31. i love you burak bzzzzzzzzzzzzzaffffffffffffffffffff

    ردحذف
  32. انا احب بوراك اوزكيفيت كثير وانا معجبه بمسلسلاته

    ردحذف
  33. بوراك مفيش حد بيحبة اكتر مني انا اكبر عاشقة له انا بحب كتييييييييير ضحكتة الوسيمة اللي دمها ذي العسل دي بمووووووت فيك يا بوراكتي

    ردحذف
  34. انا بحب بالي بيك جداً و بموت في ضحكته و عيونو القمر دا عسل و أنا بتمنى إن أشوفو بحبه قوي قوي
    عاشقة بوراك

    ردحذف
  35. انا بحبة بجنون وهو زي القمر وكل حاجة فية حلوة نفسي اشوفوا ولو مرة واحدة

    ردحذف
  36. انا بحب بوراك اكتير من اى حد نفسى يعرضه اى مسلسل لبوراك

    ردحذف
  37. انا بحب بوراك

    ردحذف
  38. انا بموت ببوراك لدرجة انو صار يجي باحلامي كتير معجبه بشخصيتو و بشكلو و بنظراتو خصوصا بمسلسل اسرار البنات بحبو هو و عايشه كتير لايقين لبعض هو امير احلامي

    ردحذف
  39. يا ربي كتير حلو و جذاب و اتمنى لو شوفو ولولمره وحده بس هو فعلا ااستحق لقب افضل عارض ازياء انا بحبو اكتر شي بمسلسل اسرار البنات كتير حلو كان في و بحبو بحريم السلطان لانو كان كتير شجاع و بكل مسلسلاتو و افلامو

    ردحذف
  40. انا من اكبر المعجبات بالوسيم بوراك و اكتر شي بحبو في هو ضحكتو و هو افضل ممثل تركي بهذا الجيل كتير حلو انا بحبو بمسلسل اسرار البنات هو عايشه و نور كتير لايق هو و عايشه لبعض واو ما احلاه

    ردحذف
  41. انا اضن لنو هو لوسم ممثل تركي انا بحبو و اتمنى اني اتجوزو بس مع الاسف هو خاطب بتن اسوها جيلان و هو بيحبهل كتير بس انا بشوف انو ميرفي بولغور ((عايشه بطله اسرار البنات)) لايقتلو اكتر من جيلان لانها منا من مستو بوراك

    ردحذف
  42. يا حبيبي يا روحي يا بوراك اديشني بحبو هو كتير حلو و راقي و جذاب نيالها للبنت يلي راح تتزوج منو ولو خطيبته جيلان ما بتستاهلو و منا لايقه لالو بس ميرفي بولغور كتير كتير بتمثل هي و بوراك ثنائي جميل و رائع واو ياريتني مكان جيلان

    اسمي كاترين من سوريا

    ردحذف

نرحب بمشاركات الزائرين